“الحاجز الرمضاني” الجديد على اوتستراد المزة ..الوقت عند اذان المغرب والهدف إفطار صائم

“الحاجز الرمضاني” الجديد على اوتستراد المزة ..الوقت عند اذان المغرب والهدف إفطار صائم

- ‎فيوضع البلد
192656
0

ليس كأغلب الحواجز المتواجدة في دمشق حاجز ولكن هذه المرة حاجز بنكهة جديدة واهداف مختلفة حيث يقوم فريق كنا وسنبقى التطوعي منذ بداية رمضان ويومياً عند أذان المغرب بالانتشار على اوتستراد المزة والمناطق المحيطة به “لينصبو حاجز” ولكن هذه المرة يختلف هذا الحاجز عن غيره من الحواجز فهدف هذا الحاجز هو “إفطار صائم” .

 

وفي زيارة قام بها كادر “يوميات قذيفة هاون في دمشق” لمقر فريق كنا وسنبقى حيث التقى المنسق الإعلامي للفريق عبد الهادي زيتون وتحدث معه عن مبادرة الفريق “كسرة خبز” في رمضان وعن فكرة حاجز رمضان ومن اين اتت؟.

 

تحدث زيتون عن مبادرة كسرة خبز وقال: كسرة خبز 2017 هي مبادرة رمضانية يقوم بها فريق كنا وسنبقى للسنة الثالثة على التوالي وتهدف هذه المبادرة الى توزيع وجبات طعام مطبوخة للاهي المتضررين من الحرب .

 

وعن فكرة الحاجز الرمضاني قال زيتون “لكادر يوميات قذيفة هاون في دمشق” : فكرة الحاجز هي فكرة جديدة بدأنا العمل بها في هذه السنة والهدف من هذه الفكرة هي افطار كل صائم في الطريق حتى لو لم يكن متضرر والافطار يتضمن كأس من الماء او العصير و ثلاث حبات من التمر .

 

وأضاف ” هاد الحاجز رح يترك أثر كبير بحيث يضل يذكر العالم انو هي البلد لسا فيا خير ومافي شي مستحيل ” .

 

يذكر ان فريق كنا وسنبقى التطوعي بدأ العمل في هذه المبادرة مع بداية شهر رمضان وهو يوزع وجبات الفطور والسحور وبحسب زيتون بلغ عدد وجبات الافطار حتى الان 64500 وعدد وجبات السحور بلغ 15700 وجبة سحور.

علق عن طريق الفيس بوك

comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *